شعار المجموعة الاقتصاية للاستشارات المالية
خدماتنا
علاقات المستثمرين

بدأت إدارة علاقات المستثمرين في أكتوبر من عام 2007 وتعنى بخلق اتصال فعال بين المصرف من جهة والمساهمين والمستثمرين من جهة أخرى بهدف توفير الخدمات المعلوماتية المتعلقة باستثماراتهم ومتابعة والرد على جميع استفساراتهم أولا بأول.

وتمثل الإدارة نقلة نوعية في الخدمات التي يقدمها المصرف وتأتي ضمن المبادرات المتعددة التي يطرحها المصرف بشكل مستمر والتي تتماشى مع الأهداف التي وضعتها الإدارة العليا للارتقاء بأدائه وتقديم أفضل الخدمات وعلى أعلى مستوى من الجودة إلى المساهمين. كما أن إنشائها يأتي ليؤكد مدى تطلع وحرص المصرف على إيجاد كل ما هو جديد بهدف تقديم خدمات عالية الجودة إلى مساهميه كما ليؤكد سعيه المتواصل إلى تحقيق الأهداف التي وضعتها الإدارة العليا له ليكون مصرفا رائدا ومتنافسا في المنطقة.

وتهدف إدارة علاقات المستثمرين بشكل أساسي إلى خدمة المساهمين في المصرف سواء الحاليين منهم أو المحتملين وذلك إيمانا من المصرف بأهمية التواصل واطلاع هذه الفئة المهمة من الأفراد والمؤسسات بأنشطة المصرف ونتائج أعماله وخططه المستقبلية.
وتعتبر إدارة علاقات المستثمرين بمثابة المحطة الواحدة التي يمكن للمساهمين من خلالها الحصول على جميع المعلومات التي تهمهم والإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بأعمال وأنشطة المصرف.

وتمثل إدارة علاقات المستثمرين حلقة وصل وقناة للاتصال بين الجهاز الإداري والتنفيذي في المصرف وبين المساهمين.

جميع الحقوق محفوظة لـ EGFC